لماذا يجب أن تستثمر في ألانيا؟ 10 أسباب لشراء عقار في ألانيا

  • بواسطة الخيل للوساطة العقارية
  • قبل٪ s
  • الانيا
  • 1
لماذا يجب أن تستثمر في ألانيا؟ 10 أسباب لشراء عقار في ألانيا
لماذا يجب أن تستثمر في ألانيا؟ 10 أسباب لشراء عقار في ألانيا

في الوقت الحاضر ، لدى الناس أكثر من كافية أسباب شراء العقارات في ألانيا لأن المدينة الأكثر حيوية في الريفيرا التركية مليئة بالإمكانيات ولديها الكثير لتقدمه لكل من المستثمرين والعارضين على حد سواء. سواء كنت ترغب في القيام باستثمار مربح في العقارات أو تبحث عن المكان المثالي للاستقرار والعيش بقية حياتك في منزل أحلامك ، يمكن أن تكون ألانيا أفضل مكان لك. في هذه المقالة سوف نخبرك لماذا يجب عليك الاستثمار في العقارات في ألانيا. ابقوا متابعين!

لماذا يجب عليك شراء عقار في ألانيا؟

لماذا يجب عليك شراء عقار في ألانيا؟
لماذا يجب عليك شراء عقار في ألانيا؟

في السنوات الأخيرة ، ازدهرت ألانيا بعمق بفضل العديد من مناطق الجذب السياحي وجاذبية الطبيعة. أن تصبح أحد اللاعبين الرئيسيين في سوق العقارات. لأنها مدينة متنامية ، لمن يريد شراء بيوت العطلات في تركيا سيكون لديهم الكثير من الخيارات الرائعة إذا اختاروا ألانيا كمدينة جديدة لهم. قد يكون شراء منزل في ألانيا أفضل صفقة يمكنك القيام بها وإليك الأسباب:

1. تقدم ألانيا عقارات بأسعار معقولة.

تقدم ألانيا عقارات بأسعار معقولة
تقدم ألانيا عقارات بأسعار معقولة

هل تعلم أنك تستطيع شراء شقة في الانيا بـ 60.000 دولار أمريكي فقط؟ هذا صحيح ، أسعار العقارات في هذه المدينة الواقعة على البحر الأبيض المتوسط تبدأ من منخفضة تمامًا ؛ جزء ضئيل من أسعار العقارات المماثلة في البلدان الأخرى. حلمك في الحصول على سقف خاص بك لم يكن بهذا القرب من التحقق!

2. سوق العقارات في ألانيا متنوع للغاية.

سوق العقارات في ألانيا متنوع للغاية
سوق العقارات في ألانيا متنوع للغاية

بغض النظر عن المعايير التي تضعها في اعتبارك لمنزل أحلامك ، ستجد في النهاية عقارًا في ألانيا يمكنه تلبية هذه المعايير. يسمح تنوع سوق العقارات في ألانيا بإرضاء أي توقعات. من الفلل البعيدة على سفوح جبل طوروس مع إطلالات خلابة على المدينة إلى الشقق الساحلية الفاخرة مع صالات رياضية وحمامات سباحة ، يمكن لممتلكات ألانيا أن تلبي جميع الأذواق.

3. هناك الكثير من الأحياء الفريدة للاختيار من بينها.

هناك الكثير من الأحياء الفريدة للاختيار من بينها
هناك الكثير من الأحياء الفريدة للاختيار من بينها

ألانيا هي مدينة ملونة تضم أحياء مختلفة تقدم كل منها امتيازاتها المميزة وأسلوب حياتها الفريد. يعتمد اختيار مكان الاستقرار كليًا على ذوقك والخبرة التي تبحث عنها.

إذا كنت من محبي الفخامة والعظمة ، فيمكنك العثور على بعض من يمكنك شراء أرقى الفلل في ألانيا في كوناكلي. إذا كنت تفضل الشقق المريحة ذات الأسعار المعقولة ، فإن Mahmutlar و Avsallar هما المكانان المناسبان لك. تبحث عن بعض الهدوء والراحة؟ ضع في اعتبارك منطقة دميرطاش المزدحمة. أخيرًا وليس آخرًا ، إذا كنت تستطيع الاستفادة من الإمكانات الكاملة لمدينة سياحية ، فانتقل إلى الشقق الراقية في وسط مدينة ألانيا.

4. شراء العقارات في ألانيا هو استثمار مربح.

شراء العقارات في الانيا هو استثمار مربح
شراء العقارات في الانيا هو استثمار مربح

في السنوات القليلة الماضية ، خصص مجلس مدينة ألانيا جميع الموارد المتاحة لتنمية المدينة. لقد خططوا لاستراتيجية طويلة الأجل لتوسيع المدينة وإطلاق العنان لإمكاناتها الكاملة. بفضل الدخل الهائل المكتسب من صناعة السياحة ، يتم باستمرار بناء المؤسسات السكنية والتجارية الجديدة والطرق والطرق السريعة والمرافق. هذا يعني أنه في غضون سنوات قليلة ، سترتفع أسعار العقارات بشكل كبير ويمكنك توقع عائد استثمار كبير.

5. يمكنك كسب المال مع الممتلكات الخاصة بك.

يمكنك كسب المال مع الممتلكات الخاصة بك
يمكنك كسب المال مع الممتلكات الخاصة بك

اذا أنت شراء عقار في الانيا، ليس بالضرورة أن تعيش فيه. تزدهر ألانيا باستمرار ومع جميع المرافق الجديدة والفنادق ومراكز التسوق والنوادي والمطاعم والمرافق ، تقدم بعضًا من أفضل الخدمات عقارات تجارية للبيع في جميع أنحاء تركيا. علاوة على ذلك ، يرتفع الطلب على الإيجارات بشكل كبير في المواسم السياحية وسيتطلع الكثير من الزوار إلى استئجار عقارك.

6. تكاليف المعيشة في ألانيا منخفضة بالفعل.

تكاليف المعيشة في ألانيا منخفضة حقًا
تكاليف المعيشة في ألانيا منخفضة حقًا

في ألانيا ، يمكنك أن تعيش حياة مريحة وأن تظل قادرًا على توفير المال في نهاية اليوم. ضريبة الأملاك ورسوم الصيانة أقل بكثير من متوسط الرسوم في الدول الأوروبية أو الولايات المتحدة. الكهرباء والغاز والطعام والشراب والمواصلات العامة رخيصة حقًا مقارنة بالدول الأجنبية الأخرى. علاوة على ذلك ، نظرًا لأسعار الصرف العادلة ، يمكنك الحصول على مبلغ جيد من الليرات مقابل كل دولار أمريكي.

7. من السهل الوصول إلى ألانيا.

من السهل الوصول إلى ألانيا
من السهل الوصول إلى ألانيا

ألانيا يمكن الوصول إليها عن طريق البر والجو والبحر. يبعد حوالي 130 كيلومترًا عن أنطاليا ولا يستغرق الوصول إليه سوى 90 دقيقة بالسيارة. طويل جدا؟ لا تقلق يقع مطار غازي باشا على بعد 33 كيلومترًا غرب ألانيا ويستقبل الرحلات الداخلية والدولية. يمكنك حجز التذكرة بسهولة والسفر مباشرة إلى ألانيا. ومع ذلك ، إذا كنت من النوع المغامر ، فإن البحر الأبيض المتوسط يرحب بك لاستكشاف لونها الأزرق. صافح بحارك الداخلي وأبحر إلى مرسى ألانيا ، الميناء الرئيسي في المدينة.

8. تمتلك ألانيا نظام مواصلات من الدرجة الأولى.

ألانيا لديها نظام نقل من الدرجة الأولى
ألانيا لديها نظام نقل من الدرجة الأولى

لا تغطي شبكة النقل الفعالة والميسورة التكلفة في ألانيا جميع أحياءها فحسب ، بل يمكنها أيضًا أن تأخذك إلى مناطق أخرى في منطقة أنطاليا. تغطي خطوط الحافلات كل شبر من ألانيا بالإضافة إلى مناطق أخرى خارج ألانيا. يمكنك حجز تذكرة حافلة عبر البلاد بسعر معقول والاسترخاء على المقاعد المريحة في سيارة النقل الخاصة بك مع إمكانية الوصول إلى خدمة الواي فاي المجانية.

إذا كنت تفضل رحلة برية أكثر خصوصية وشخصية ، يمكنك أيضًا ركوب سيارة أجرة أو استئجار سيارة والذهاب عبر طريق D400 الشهير الذي يربط ألانيا ببقية الريفيرا التركية أثناء المرور بالكثير من المناظر الجميلة والمناظر الخلابة.

9. هناك الكثير من الأشياء الممتعة التي يمكنك القيام بها في ألانيا.

هناك الكثير من الأشياء الممتعة التي يمكنك القيام بها في ألانيا
هناك الكثير من الأشياء الممتعة التي يمكنك القيام بها في ألانيا

تقدم ألانيا مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية التي يمكنك المشاركة فيها. تحتوي هذه المدينة المتوسطية على الكثير من الشواطئ الرائعة التي يمكنك الاسترخاء فيها والعديد من المواقع والمعالم التاريخية التي يمكنك زيارتها ، ناهيك عن رحلات سفن القراصنة ، وعدد كبير من الرياضات المائية ، والحيوية الحياة الليلية ، الأخاديد الساحرة ، وأكثر من ذلك بكثير. يمكنك شراء عقار في ألانيا والعيش في هذه المدينة الملونة بحيث تستمتع كل يوم بكل المرح الذي تقدمه ألانيا.

10. سوف تحصل على طعم مناخ البحر الأبيض المتوسط.

سوف تحصل على طعم مناخ البحر الأبيض المتوسط
سوف تحصل على طعم مناخ البحر الأبيض المتوسط

تشرق الشمس فوق مدينة ألانيا ما يقرب من 300 يوم في السنة ولا يصبح الشتاء قاسًا أبدًا. هذا يعني أنه لا يوجد شيء يمكن أن يجبرك على حبس نفسك في الداخل وحرمان نفسك من كل المتعة التي يمكنك الاستمتاع بها في الخارج. سيكون الطقس دائمًا مناسبًا لكل ما تخطط للقيام به في اليوم.

يبعد

أسباب شراء العقارات في ألانيا
أسباب شراء العقارات في ألانيا

هناك العديد من الأسباب الوجيهة لشراء العقارات في ألانيا. يمكن أن توفر لك هذه المدينة الساحلية الجميلة في الريفيرا التركية العديد من الفرص الاستثمارية المربحة وهي أيضًا مكان رائع للعيش فيه حياة مريحة وممتعة. تضم ألانيا العديد من الأحياء وتقدم مجموعة واسعة من العقارات. إذا كنت تبحث عن بنتهاوس للبيع في تركيا أو تنوي شراء شقة أو فيلا ، يمكن لمدينة ألانيا أن تقدم لك العديد من الصفقات الرائعة.

اشترك في النقاش

قارن القوائم

قارن

Why should you invest in alanya? 10 reasons to buy property in alanya

  • by Al Khail Real Estate Broker
  • 6 months ago
  • alanya
  • 1
Why should you invest in alanya? 10 reasons to buy property in alanya
Why should you invest in alanya? 10 reasons to buy property in alanya

Nowadays, people have more than enough reasons to buy property in Alanya because the most vivid city of the Turkish Riviera is full of potential and has a lot to offer to both investors and casuals alike. Whether you want to make a profitable investment in real estate or are searching for the perfect spot to settle down and live the rest of your life in your dream house, Alanya can be the best spot for you. In this article, we are going to tell you why you should invest in real estate in Alanya. Stay tuned!

Why Should You Buy Property in Alanya?

Why Should You Buy Property in Alanya?
Why Should You Buy Property in Alanya?

In recent years, thanks to its numerous tourist attractions and natural allure, Alanya has thrived profoundly; becoming one of the main players in the real estate market. Since it is a growing city, those who want to buy holiday homes in Turkey will have plenty of great options if they choose Alanya as their new hometown. Buying a house in Alanya might just be the best deal you can make and here are the reasons:

1. Alanya Offers Affordable Properties.

Alanya Offers Affordable Properties
Alanya Offers Affordable Properties

Did you know that you can buy an apartment in Alanya with only 60,000 US dollars? That’s right, property prices in this Mediterranean city start just as low; a tiny fraction of the prices of similar properties in other countries. Your dream of having a roof of your own on your head has never been this close to coming true!

2. Alanya’s Real Estate Market is Immensely Diverse.

Alanya’s Real Estate Market is Immensely Diverse
Alanya’s Real Estate Market is Immensely Diverse

No matter what criteria you have in mind for your dream house, you will eventually find a property in Alanya that can meet them. The diversity of Alanya’s real estate market allows it to satisfy any expectation. From remote villas on the foothills of the Taurus Mountain with spectacular views over the city to luxury coastal apartments with gyms and swimming pools, the properties of Alanya can cater to any taste.

3. There Are Plenty of Unique Neighborhoods to Choose From.

There Are Plenty of Unique Neighborhoods to Choose From
There Are Plenty of Unique Neighborhoods to Choose From

Alanya is a colorful city comprising various neighborhoods each offering their distinctive perks and unique lifestyle. Choosing where to settle down depends entirely on your taste and the experience you are looking for.

If you are a fan of opulence and grandeur, you can find some of the finest villas you can buy in Alanya in Konakli. If cozy affordable flats are your thing, then Mahmutlar and Avsallar are the right spots for you. Looking for some peace and comfort? Do consider the thinly crowded district of Demirtaş. Last but not least, if you can take the full potential of a touristic city, go for the high-end apartments of Alanya city center.

4. Buying property in Alanya is a Lucrative Investment.

Buying property in Alanya is a Lucrative Investment
Buying property in Alanya is a Lucrative Investment

In the past few years, Alanya’s city council has allocated all the available resources to the city’s growth. They have planned a long-term strategy to expand the city and unleash its full potential. Thanks to the enormous income earned from the tourism industry, new residential and commercial establishments, roads, highways, and amenities are constantly being built. This means that in a few years, the property prices will rise significantly and you can expect a great investment return.

5. You Can Make Money With Your Property.

You Can Make Money With Your Property
You Can Make Money With Your Property

If you buy a property in Alanya, you do not necessarily have to live in it. Alanya is constantly thriving and with all the new facilities, hotels, shopping centers, clubs, restaurants, and amenities, offers some of the finest commercial properties for sale in all of Turkey. Moreover, the demand for rentals rises up dramatically in tourist seasons and lots of the visitors will be looking forward to tenanting your property.

6. The Costs of Living in Alanya is Really Low.

The Costs of Living in Alanya is Really Low
The Costs of Living in Alanya is Really Low

In Alanya, you can live a comfortable life and still be able to save up money at the end of the day. The property tax and maintenance fee are much lower than the average fees in the European countries or US. The electricity, gas, food and drink, and public transportation are also really cheap compared to other foreign countries. Furthermore, due to the fair exchange rates, you can receive a good sum of liras for each US dollar.

7. It’s easy to get to Alanya.

It’s easy to get to Alanya
It’s easy to get to Alanya

Alanya is accessible via land, air, and sea. It is roughly 130 kilometers away from Antalya and takes only a 90-minute drive to get to. Too long? Don’t worry; the Gazipasa airport located 33 kilometers west of Alanya receives both domestic and international flights. You can book a ticket easily and fly directly to Alanya. However, if you’re more of an adventurous type, the Mediterranean welcomes you to explore her blue. Shake hands with your inner sailor and set sail for Alanya Marina, the city’s main port.

8. Alanya Has a Top-notch Transportation System.

Alanya Has a Top-notch Transportation System
Alanya Has a Top-notch Transportation System

Alanya’s affordable and efficient transportation network not only covers all of its neighborhoods, but can  also take you to other areas of the Antalya region. Bus routes cover every inch of Alanya as well as other districts outside Alanya. You can book a cross-country bus ticket with a fair price and relax on the comfortable seats of your transport vehicle while having access to free wi-fi.

If you prefer a more private and personalized road trip, you can also hail a cab or rent a car and go through the famous D400 route that connects Alanya to the rest of the Turkish Riviera while passing through lots of beautiful scenery and spectacular views.

9. There Are Lots of Fun Things You Can Do in Alanya.

There Are Lots of Fun Things You Can Do in Alanya
There Are Lots of Fun Things You Can Do in Alanya

Alanya offers a vast array of recreational activities you can take part in. This Mediterranean city has lots of gorgeous beaches you can relax in and many historical sites and monuments you can visit, not to mention pirate ship cruises, a plethora of water sports, vivid nightlife, enchanting canyons, and much more. You can buy a property in Alanya and live in this colorful city so that everyday, you enjoy all the fun Alanya has to offer.

10. You Will Get a Taste of the Mediterranean Climate.

You Will Get a Taste of the Mediterranean Climate
You Will Get a Taste of the Mediterranean Climate

The sun shines over the city of Alanya almost 300 days a year and winters never get harsh. This means nothing can force you to lock yourself indoors and deprive yourself of all the fun you can have outside. The weather will always be suitable for whatever you plan to do for the day.

Takeaway

Reasons to Buy Property in Alanya
Reasons to Buy Property in Alanya

There are many good reasons for buying property in Alanya. This beautiful coastal city of the Turkish Riviera can provide you with many lucrative investment opportunities and is also a great place to live a comfortable and fun life. Alanya comprises various neighborhoods and offers a wide range of properties. If you are looking for penthouses for sale in Turkey or intend to buy a flat or a villa, the city of Alanya can offer you many great deals.

Join The Discussion

Compare listings

Compare